Dota 6.76c Map - Official DotA 6.76c & Changelogs (Released!) - DotA-Blog

Dota 6.76c Map - Official DotA 6.76c & Changelogs (Released!)

DotA 6.76c Download - Official Dota 6.76c Map. Wow, i was afraid that we will have DotA 6.76b as the Tournament Map even though many people said that Centaur is the new auto win. But the worry is now disappear with the release of brand new DotA 6.76c! IceFrog nerfed some heroes as well as fix some bugs in this version. Check it out guys!

DotA 6.76c Changelogs
DotA 6.76c Changelogs

Dota 6.76c Download Link
Dota 6.76c Download - GameWebz Mirror

Note: Don't wanna miss the next map? Subscribe our feed or follow our Twitter, Facebook or Google Plus so we can deliver the latest DotA map updates to you!

Yeah~! I hope this map is free of bugs as well as balanced enough for all players. Enjoy the new map guys!

Related Posts


Read More……

21 comments:

  1. Replies
    1. Sorryyyyyyyyyyyyyy!!!
      Meeee Toooooooo

      Delete
  2. make changes in omniknight ooo plz
    make his repel stronger

    ReplyDelete
    Replies
    1. what me his repel stronger his a tank hero and no need for change.. just say that ur a weak player bullshit kill urself motherfucker!!!

      Delete
  3. Anda merasa Dewa atau Pro dalam Dota? Masuk di Revogamers !!
    -=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-
    Server : RevoGamers
    TimeZone : 7
    IP : dota.revogamers.us
    -=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-

    Register ID : register.revogamers.us
    Forum : forum.revogamers.us
    Web Rank : bot.revogamers.us

    By : [VIC]-Children

    -=SHOW=-=-=-=Your=-=-=-=Skill=-

    ReplyDelete
  4. i fill this map is full of bug and loss of confidence to player:)

    ReplyDelete
  5. i cant wait 6.75ai release

    ReplyDelete
  6. Very inspiring and helpful too.Hope you continue to share more of your ideas.I will definitely love to read.
    theworldseasiestgame.com worldshardestgame.online governorofpoker2.co

    ReplyDelete
  7. ويعالج حتى يصبح صالح لمياه الشرب وتستخدم هذه الطريقه فى المحطات ذات الطاقه العاليه.
    شركه كشف تسربات المياه بمكة




    * وننتقل الى اهميه المياه فتحتل فوائد المياه المرتبه الاولى فى حياه الانسان والكائنات الحيه بشكل عام, ومن اهم فوائد المياه للانسان هى الشرب فيشرب منها الانسان والحيوانات فلا بد ان تكون المياه عذبه صالحه للشرب وهى اكبر مشكله تواجهها الكثير من الدول.
    – كما يعد الماء من اهم الموارد الطبيعيه الموجوده على سطح الارض والتى لا يمكن لاى كائن مهما كان التخلى عنها ولو ليوم واحد فيجب المحافظه على الماء بعدم تلويث المياه بالنفايات الشخصيه ونفايات المصانع .
    شركه عزل فوم بالاحساء

    ReplyDelete

  8. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    شركة نقل عفش بالمدينة المنورة تقدم أسرع وآمن خدمات النقل لقطع العفش بمختلف أنواعها وذلك بتوفير أسعار مناسبة لميزانيات الأشخاص الراغبين في الانتفاع من خدماتنا وذلك يتم بأيدي عمالة مدربة على التعامل بشكل محترم ومهذب ولديهم خبرة كافية في أعمال تخزين قطع العفش وتغليفها بدون شرخ أو سرقة أو كسر ويتم النقل مع سائقي مدربين باحترافية عالية للغاية .

    _____________________________
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    استطاعت شركة تنظيف بالمدينة المنورة أن تصبح واحدة من أهم الشركات العاملة في مجال خدمة التنظيف فهي تحظى على سمعة مهمة بين باقي الشركة وهذا ساعد على نجاحنا بالتأكيد لذا إن كنتم تبحثون عن شركة ثقة و فعالة ومضمونة توفر لكم أفضل خدمة نظافة كل ما عليكم هو سرعة التوجه إلى شركة تنظيف بالمدينة المنورة وسوف يتم الحصول على أفضل خدمة في الشقق والفنادق والمطاعم والمقاهي والمنازل .
    ______________________

    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة لها مميزات مهمة وكثيرة تميزها عن غيرها لذا إن كنتم ما زلتم تبحثون عن شركة نظافة كنب للتعامل معها يرجى التواصل معنا عبر الهاتف ولا داعي للقلق نهائياً فمن خلال التعامل مع شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة سيتم الحصول على أفضل خدمة تنظيف كنب ففي حالة الرغبة في الحصول على خدمة التنظيف في أي مكان مهما يلزم سرعة التوجه إلينا وستنال أجود خدمة .

    ReplyDelete
  9. شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة لنظافة الستائر والخزانات والمسابح والأحواض بالمنازل والفلل والشركات والقرى السياحية والفنادق والواجهات بأنواعها مع خدمة عملاء بشهادة المئات من عملائنا لأننا نقدم هذه الخدمة منذ أكثر من ثلاثون عاماً لإتمام خدمة النظافة بأعلى جودة ممكنة لنضمن رضى عملائنا لهذا يمكنك الاعتماد على شركة تنظيف بالمدينة المنورة .

    __________________
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    مع شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة هناك فوائد عديدة في تنظيف الكنب لأنه من القطع الصعبة في عمليات التنظيف كما له فوائد عديدة لصحة الانسان و لذا نقوم بتنظيفه بالبخار لتحويل المياة لبخار لإزالة اصعب البقع الموجودة فوق الكنب فهناك أوساخ لن تستطيع أن تقوم بإزالتها بنفسك كما تترك أثر لكن الحرارة الشديدة من البخار الساخن يعمل على إزالته ويصبح كالجديد .

    __________________
    شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
    تستهدف شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة البخار عند النظافة فالحرارة الشديدة التي تخرج من أجهزة التنظيف بالبخار تعقم السجاد وتطهره من أي بكتيريا او جراثيم والميكروبات الموجودة فوق المفروشات والسجاد وكذلك الحشرات الصغيرة جدا التي لا ترى بالعين المجردة لا تتحمل الحرارة الشديدة والتي قد تتكون من أي بقايا طعام أو شراب أو حلويات عليه .

    ReplyDelete

  10. شركة نظافة خزانات بالمدينة المنورة
    الخزانات يجب أن يتم تنظيفها بشكل مستمر وهو الأمر الذي تهتم له شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة وتقوم بذلك من خلال أفضل الإمكانيات وعبر مجموعة كبيرة من الأجهزة والمنظفات الحديثة والقوية التي من خلالها يتم تطهير مختلف الجوانب والأركان وإزالة جميع الأوساخ بشكل أمن على الصحة كما يقوم العاملين بتعقيم المكان بشكل كامل عقب عملية التطهير لضمان مستوي الخدمة ونظافة المكان.



    ______________________
    شركة تنظیف سجاد بالمدینة المنورة
    تعتبر شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة واحدة من أكبر شركات التنظيف التي تقوم بتوفير عدد متنوع من خدمات التنظيف لجميع أرجاء المملكة وذلك يتم على مستوى على من الدقة والكفاءة التي تقوم بها الشركة كما تهتم الشركة بالتعامل من خلال مجموعة امنة تماما من المنظفات التي يتم من خلالها القضاء على أصعب البقع بكل سهولة ويسر ودون ترك أي إثر في المكان.


    __________________
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    الكنب من القطع الصغيرة التي تسبب فارق كبير في شكل المكان ويرجع هذا الأمر لأنه من الديكورات الأساسية لذا يجب أن يظل المكان نظيف وخالي من الأوساخ والأتربة والبقع وهو ما توفره لك شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة والتي توفر عدد متنوع من المنظفات الأمنة تماما على جميع أنواع القطع مهما اختلفت مادة الصنع الخاصة بها كما توفر الشركة عدد مختلف من الأسعار التي تختلف حسب النوع والخامة وطبيعة القطع وكلها في متناول يد العميل.


    ReplyDelete